انطلاق اختبارات الفصل الثالث بالمؤسسات التعليمية

انطلقت اليوم الأحد، اختبارات الفصل الثالث الخاصة بالأطوار التعليمية الثلاثة، في أجواء تنظيمية محكمة، ضمن أسبوع مغلق خصص لإجراء الامتحانات في مختلف المؤسسات التربوية.

ويخوض التلاميذ هذه الاختبارات بعد استكمال البرامج الدراسية بنسبة 100 بالمائة، بفضل التدابير والتنظيم الذي اعتمدته وزارة التربية الوطنية، لضمان سير موسم دراسي مستقر وفي أفضل الظروف.

وبعد نهاية الاختبارات، سيشرع الأساتذة في عملية تصحيح الأوراق داخل الأقسام، لتمكين التلاميذ من التعرف على أخطائهم وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم، ما يساعدهم على تحسين مستواهم الدراسي ومعالجة النقائص.

ومن المرتقب تسليم كشوف النقاط للتلاميذ مع نهاية الشهر الجاري، بالتزامن مع اختتام الفصل الدراسي الثالث.

Relatetd Post

Leave A Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *